سلايدر الرئيسيةملاعب

المغرب يعود بفوز كبير من بورندي في تصفيات كأس إفريقيا (ملخص)

تمكن المنتخب المغربي، من تحقيق انتصار مهم على حساب نظيره البورندي بثلاث أهداف نظيفة، برسم الجولة الثانية من اقصائيات كأس إفريقيا الكاميرون 2021.

وظهر المنتخب المغربي بمستوى طيب بمبارياته السابقة تحت قيادة المدرب البوسني وحيد خاليلوزيتش، وقدم خلال الشوط الأول عرضا إيجابيا توجه بالتقدم بهدفين نظيفين نظيفين، سجل الأول نصير المزراوي بعد خطأ نفذه العليوي وفشل الحارس البورندي في التعامل معه لتصل الكرة للمزراوي الذي أسكنها الشباك، فيما أضاف النصيري الهدف الثاني في الدقيقة 39.

أما في الشوط الثاني فقد ساهمت التدخلات الخشنة للاعبي بورندي، وإجراء المباراة على أرضية اصطناعية غير صالحة لمزاولة كرة القدم، في تخفيض العناصر الوطنية لإيقاع المباراة، مع ذلك تمكن أشرف حكيمي في إضافة الثالث في الدقيقة 83.

فوز رفع به المنتخب المغربي رصيده لـ4 نقاط في صدارة المجموعة الخامسة، في انتظار مواجهة إفريقيا الوسطى وموريتانيا لذات المجموعة، حيث يمتلك الموريتانيون نقطة واحدة من تعادله الثمين خارج ميدانه أمام المغرب، في وقت يملك فيه منتخب إفريقيا الوسطى 3 نقاط من فوزه بميدانه في الجولة الأولى على حساب رواندا بهدفين نظيفين.

الوسوم

اترك تعليقاً

مقالات ذات صلة

إغلاق