سياسة

العبدلاوي: شكرا ساكنة طنجة على الثقة الغالية وبلادنا كسبت الرهان

شَكر محمد البشير العبدلاوي، رئيس المجلس الجماعي الجديد لمدينة طنجة، الذي انتخب صباح اليوم الاثنين، بمقر الجماعة بمدينة البوغاز، ساكنة طنجة على الثقة التي منحوها لحزب العدالة والتنمية لتسيير مدينة من حجم طنجة بأرياحية كبيرة، معتبرا أن طنجة تستحق  الأفضل.

واعتبر العبدلاوي في كلمة له مباشرة بعد انتخابه من طرف 66 عضو من مستشاري مجلس المدينة الجديد، من أصل 81 مستشار حضروا الجلسة،  أن  اللحظة الذي يُنتخب فيها عمدة مدينة طنجة هي لحظة تاريخية يربح فيها المغرب رهان الديمقراطية والتعددية والأمن في سياق إقليمي مضطرب.

وأوضح العبدلاوي، أن المجلس الحالي عاش لحظة ديمقراطية غير مسبوقة بتصويت غالبية المجلس على اختيار الشعب،، في حين لم يحصل العمدة السابق إلا على 39 صوت من أصل 85 عضو بالمجلس، لمرتين متتاليتن ولم يحصل حينها على أغلبية مريحة من المجلس، مما يبرز _حسب المتحدث_ نجاح خيار الاصلاح الذي نهجه حزب المصباح في مقابل منهج التحكم في الجانب الآخر.

ولم يفوت العمدة الجديد لعروس الشمال أن يهنئ محمد إدعمار مرشح حزب العدالة والتنمية على الثقة الغالية التي حظي بها من قِبَلِ التطوانيين، معتبرا أن المعركة الحقيقة في المدن التي يسيرها العدالة والتنمية هي التنمية الحقيقية لمدننا بإشراك كل الغيورين على البلد.

 

 

 

اترك تعليقاً

مقالات ذات صلة

لا يمكنك نسخ هذا المحتوى

إغلاق