سلايدر الرئيسيةملاعب

غرناطة يفاجئ برشلونة ويتصدر الدوري الإسباني لكرة القدم (فيديو)

(رويترز) – تلقى برشلونة هزيمة مفاجئة بنتيجة 2-صفر أمام غرناطة يوم السبت لتتواصل العروض السيئة لحامل لقب دوري الدرجة الأولى الاسباني لكرة القدم خارج ملعبه بينما صعد غرناطة، الوافد الجديد على البطولة، لقمة جدول الترتيب.

وبدأ الفريق القطالوني بدون كبير هدافيه ليونيل ميسي والواعد إنسو فاتي وتراجع في الدقيقة الثانية بعد أن هز رامون عزيز الشباك بضربة رأس عقب فقدان جونيور فيربو الظهير الأيسر لبرشلونة الكرة في نصف ملعبه.

ودفع ارنستو بالبيردي مدرب برشلونة بميسي وفاتي في الشوط الثاني وعلى الرغم من أن الدفع بهما أدى لتحسن أداء الضيوف، فإن المهاجم الفارو فادييو ضاعف الغلة لغرناطة في الدقيقة 66 من ركلة جزاء.

ويحتل الفريق القطالوني، الذي فشل في الفوز بأي مباراة من بين آخر سبعة خارج ملعبه في كافة المسابقات، المركز السابع في دوري الدرجة الأولى الاسباني برصيد سبع نقاط من خمس مباريات بينما يعتلي غرناطة جدول الترتيب برصيد 10 نقاط.

ويملك اشبيلية، صاحب المركز الثاني، 10 نقاط ويمكن ان يبتعد في الصدارة عندما يواجه ريال مدريد يوم الأحد بينما يحتل اتليتيكو مدريد المركز الثالث برصيد 10 نقاط بتعادله سلبيا مع سيلتا فيجو.

الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق