المضيق الفنيدقسلايدر الرئيسيةسياسة

في مقدمتهم الكاتب العام ورئيس الشؤون الداخلية.. تنصيب رجال السلطة الجدد بعمالة المضيق الفنيدق

جرى، اليوم الجمعة، تنصيب عدد من رجال السلطة الجدد الذين تم تعيينهم بعمالة المضيق – الفنيدق، في إطار الحركة الانتقالية التي أجرتها مؤخرا وزارة الداخلية.

وهمت هذه التعيينات كلا من الكاتب العام للعمالة وباشا مدينة المضيق ورئيس قسم الشؤون الداخلية بالعمالة وعددا من القياد، إضافة إلى قياد رؤساء ملحقات إدارية تابعة للإقليم.


وجرى حفل التنصيب، الذي ترأسه عامل عمالة المضيق – الفنيدق، ياسين جاري، بحضور ، على الخصوص، ممثلي الهيئة القضائية والمصالح الأمنية ومنتخبين ورؤساء المصالح الخارجية بالإقليم.

وأكد  جاري، في كلمة بالمناسبة، أن هذه التعيينات تأتي تنفيذا للتعليمات الملكية السامية الرامية إلى وضع نموذج جديد مبني على تدبير الكفاءات، ويرتكز على نظام مندمج لتقييم أداء رجال السلطة، مؤكدا على أهمية هذه الحركة التي تروم خلق دينامية متجددة في عمل الإدارة الترابية.

وأضاف أن هذه الحركة تهدف أيضا إلى تمكين أطر الإدارة الترابية من نقل الخبرات والتجارب التي راكموها لخدمة القضايا التنموية، وتعزيز دولة الحق والقانون.

كما أكد على المسؤولية الملقاة على رجال السلطة المعينين في التكريس الفعلي للمفهوم الجديد للسلطة، وتجسيد قيم الإنصات والاستماع لمتابعة انشغالات وتطلعات المواطنين عن كثب، في ظل احترام مقتضيات القانون وضمان الحريات الفردية والجماعية.

وكانت وزارة الداخلية قد أجرت حركة انتقالية في صفوف هيئة رجال السلطة همت 895 رجل سلطة، يمثلون حوالي 20 في المائة من مجموع أفراد هذه الهيئة العاملين بالإدارة الترابية.

الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق