سلايدر الرئيسيةسياسةطنجة أصيلة

مستشار رئيس الحكومة: العثماني لم يحجز أي فندق بطنجة بمناسبة زفاف إبنه

نفى محمد عيادي مستشار رئيس الحكومة صحة ما نشر حول حجز فنادق فخمة لأصدقاء وعائلات العثماني، مشددا على أن “ذلك غير صحيح، إذ أقيم حفل الزفاف في قاعة أفراح عادية بطنجة، وحضره فقط أصدقاء وأقارب العروسين”.

وأكد مستشار رئيس الحكومة، أنه “بالفعل تزوج نجم الدين نجل رئيس الحكومة والأمين العام لحزب العدالة والتنمية الدكتور سعد الدين العثماني من فتاة والدها سوري الأصل، منحه جلالة الملك الحسن الثاني رحمه الله منذ حوالي 60 سنة الجنسية المغربية”.

وأضاف عيادي، في تدوينة على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي “فايسبوك”، أن “والدة العروس، مغربية أمازيغية الأبوين أحدهما من امتناكة نواحي تارودانت والآخر من الريف”.

وصاهر رئيس الحكومة سعد الدين العثماني، عائلة طنجاوية ثرية من أصول سورية، حيث أقيم عشية أمس الاحد،حفل زفاف ابنه نجم الدين العثماني، بابنة عائلة “التاتري” السورية  المقيمة منذ سنوات بعاصمة البوغاز، حيث تعرفا العروسين خلال دراستهما في تركيا.

وحج إلى مدينة طنجة عدد من أفراد عائلة سعد الدين العثماني، الذين حجزت لهم غرف بفندق هيلتون الشهير بمنطقة مالاباطا، الذي التقى فيه العثماني يوم السبت الماضي، ببعض قيادات حزب العدالة والتنمية المحلية بمدينة طنجة، في لقاء حزبي داخلي.

وجرت مراسيم حفل الزفاف بقاعة “كاليفورنيا” للأفراح بطنجة، حيث حضرها المقربون من عائلة العثماني و”التاتري”، وسط غياب لقيادات حزب العدالة والتنمية.

يشار إلى أن عفراء التاتري عروس ابن رئيس الحكومة، هي ابنة لصاحب شركة ” تيسمار ” للنسيج بطنجة التي أفلست في تسعينيات القرن الماضي، قبل أن يتحول إلى خطيب وواعظ في المساجد.

الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق