سلايدر الرئيسيةملاعب

البطل المغربي لمين وهاب يفوز بلقب دوري المستقبل الدولي لكرة المضرب بطنجة

فاز البطل المغربي لمين وهاب، اليوم الأحد بطنجة، بلقب الدوري الدولي “المستقبل” لكرة المضرب بعد تفوقه على منافسه الفرنسي ماثيو بيرشيكو بواقع جولتين دون رد.

وتغلب البطل المغربي لمين وهاب بسهولة على منافسه الفرنسي في المباراة النهائية التي جمعت اللاعبين على أرضية النادي البلدي لكرة المضرب بطنجة محققا فوزا كاسحا في الجولتين بواقع 6 – 0 و 6 – 2.

وتبلغ قيمة جوائز الدوري الدولي المستقبل لكرة المضرب بطنجة، الذي يعتبر واحدا من بين 3 دوريات مماثلة تنظم تحت إشراف الجامعة الملكية المغربية لكرة المضرب إلى جانب مرحلتي الدار البيضاء وأكادير، 15 ألف دولار.

وقال البطل المغربي لمين وهاب أن “المباراة النهائية لم تكن سهلة”، مشيدا بقدرات منافسه الفرنسي الذي حقق تقدما مهما في تصنيف الاتحاد الدولي لكرة المضرب خلال العام الجاري (المرتبة 77) ما حثه على “خوض مباراة نهائية جيدة”.

من جانبه، أشاد الكاتب العام للنادي البلدي لكرة المضرب، نور الدين الحارثي، بمستوى الأبطال المشاركين في هذا الدوري الدولي، مذكرا بأن النادي احتضن على مدى أسبوع “مباريات ذات مستوى تقني رفيع”.

وأضاف الحارثي، في كلمة خلال حفل الاختتام، أن الدوري يعتبر “مناسبة للممارسين الشباب لكرة المضرب للاحتكاك والتعلم من الأبطال المشاركين”، مذكرا بأن الدوري شهد مشاركة لاعبين من 18 بلدا عبر العالم.

وشارك في فعاليات دوري المستقبل الدولي لاعبون قادمون من فرنسا وروسيا وإسبانيا والشيلي والأرجنتين وبلجيكا وإيطاليا والبحرين وهولندا وبلغاريا وألمانيا واليابان وسويسرا وبريطانيا واليونان وبولونيا والولايات المتحدة، والبلد المستضيف المغرب.

وتنطلق بملاعب النادي البلدي لكرة المضرب بطنجة زوال اليوم الأحد فعاليات الدورة ال 23 لدوري “عبد الحي السباعي” لكرة المضرب، الذي تبلغ قيمة جوائزه 120 ألف درهم، والمنظم إلى غاية 29 يوليوز بمناسبة عيد العرش المجيد بمشاركة خيرة من اللاعبين الواعدين من المغرب والخارج.

الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق