الضفة الأخرىسلايدر الرئيسيةطنجة أصيلة

شاب طنجاوي يصنع الحدث ببرشلونة.. احتج في الطريق السيار بسبب رفض سائق حافلة إدخال كرسيه المتحرك

صنع الشاب الطنجاوي يوسف السايح الحدث في برشلونة، بعد استعمال كرسيه المتحرك في  الطريق السيار، احتجاجا على رفض سائق للنقل الحضري في مدينة برشلونة السماح له بإدخال كرسيه  إلى الحافلة.
السايح، البالغ من العمر 26 عامًا، والذي هاجر إلى إسبانيا للبحث عن حلم ما زال بعيد المنال، أجرى حوار مع “TELECINCO”  لسرد حكاية هذا الطنجاوي الذي جعل له الغضب والتمرد  شهرة خلال هذا الأسبوع في إسبانيا .

في أواخر شهر يونيو ، قام سائق شاحنة بنشر مقطع فيديو شاهد فيه كيف كان شاب يركب على كرسيه الكهربائي المتحرك عبر الطريق السيار المؤدي لبرشلونة.

وانتشر فيديو الشاب الطنجاوي على شبكات التواصل الاجتماعي في برشلونة، مما سمح للشرطة بالعثور عليه وإبلاغه بغرامة قدرها 90 يورو (1000 درهم تقريبا)، في حين يرفض  يوسف دفعها لأنه فعل هذا الأمر “بدافع الضرورة”.

في المقابل نفت شركة النقل الحضري في برشلونة إدعاء الشاب الطنجاوي، إلا أنه يؤكد أن سائق الحافلة منعه من الصعود مع كرسيه، الأمر الذي أغضبه و جعله يستعمل الطريق السريع لمحاولة الوصول إلى المكتب في الوقت المناسب لتلقي معاشه، حسب تصريحه ل”Telecinco” .

واعترف يوسف السايح أن قراره تم الاحتجاج عليه بشدة من قبل  السائقين في الطريق السيار الذين أهانوه ولم يرغبوا في فعل ذلك مرة أخرى.

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق