سياسة

بوهريز يعترض على إلياس العماري أمام الوالي امهيدية

اعترض محمد بوهريز، النائب الثاني لرئيس مجلس جهة طنجة تطوان الحسيمة، على لائحة أعضاء الهيئة الاستشارية مع الفاعلين الاقتصاديين، خلال الدورة العادية للمجلس التي ترأسها إلياس العماري، صباح اليوم الإثنين 4 مارس 2019، بمقر الجهة.

وفي حضور هو الأول للوالي الجديد محمد امهيدية، عبر محمد بوهريز عن رفضه التجاوب مع اللائحة المقترحة على المجلس من أجل التصويت عليها، بداعي عدم تشريف بعض الأسماء المقترحة للفعاليات الاقتصادية بجهة الشمال.
وبعد لحظات من رفض بوهريز للائحة، حاول إلياس العماري تدارك الأمر ورفع الحرج عنه أمام الوالي الجديد، وذلك بإرسال مدير ديوانه عبد المنعم البري، من أجل التحدث مع بوهريز وإقناعه من أجل الموافقة على قراءة لائحة أعضاء الهيئة الاستشارية مع الفاعلين الاقتصاديين، أمام المجلس ، الأمر الذي وافق عليه بوهريز.
وتضمنت لائحة الهيئة الاستشارية مع الفاعلين الاقتصاديين الأسماء التالية:
رضى البليلو، هشام العصفوري، ياسين العرود، عبد اللطيف أفيلال، يونس قروق، كلتا الشاوني، حسن المرابطي، نور الدين الوجيه، منير الدحوتي، سناء الحراق، عبد الغاني عطافي، نورة برقوقي، يلى سحساح، خديجة بمنخلوف، نورية الفاسي الحلفاوي، سناء ستيان، أسماء الخراط، سعيد أوراغ، زكية الشاوني، رشيد الورديغي، الحسين العاتق، عبد العالي احسيسن، منية الوزاني، عثمان محمد بنعمر، الزهرة شهير.

الوسوم

مقالات ذات صلة

لا يمكنك نسخ هذا المحتوى

إغلاق