سلايدر الرئيسيةطنجة أصيلةملاعب

اختتام برنامج للتنقيب عن مواهب كرة القدم من بين 2500 طفل بجهة طنجة

اختتم أمس الأحد برنامج التنقيب عن المواهب الواعدة في رياضة كرة القدم “أبطال رونو”، والذي توج باختيار أفضل 10 لاعبين من بين 2500 طفلا تتراوح أعمارهم بين 12 و 15 عاما بعمالة طنجة – أصيلة وإقليم الفحص – أنجرة.

وأبرز بلاغ لمجموعة “رونو” أن البرنامج الرياضي، الذي نفذ بالتعاون مع نادي اتحاد طنجة، توج بالإعلان عن أسماء أفضل 10 لاعبين واعدين تم اختيارهم من قبل لجنة التحكيم، والذين سيلجون مركز تدريب نادي اتحاد طنجة.

كما أعلن النادي عن عزمه احتضان 15 لاعبا إضافيا بالنظر إلى المستوى المتميز الذي أبان عنه عدد من المشاركين في هذا البرنامج الرياضي في نسخته الأولى.

وذكر البلاغ أن البرنامج، الذي انطلق قبل 3 أشهر، مكن في مرحلته النهائية من اختيار 10 أفضل لاعبين من بين 70 موهبة شابة اجتازت المراحل الاقصائية وفقا لمعايير الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، مبرزا أن اختيار هؤلاء الشباب جاء بعد اجتياز مختلف مراحل التنقيب والمعاينة التي شملت 2500 مشاركا.

وأبرز بلاغ لمجموعة رونو أن هذا البرنامج الرياضي الذي يكشف عن مواهب كرة القدم الشابة عرف “نجاحا منقطع النظير”، مبرزا أن الملعب الملحق بالقرية الرياضية لطنجة شهد أمس الأحد إجراء المباراتين النهائيتين للمشاركين في فئتي 12/13 و 14/15 سنة تحت إشراف الحكم المعتمد من الفيفا رضوان عشيق.

الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق