سلايدر الرئيسيةطنجة أصيلة

للإطمئنان على حالة سيدة ألمانية..الوالي امهيدية يحل بمستشفى محمد الخامس بطنجة

حل والي جهة طنجة تطوان الحسيمة، محمد امهيدية، مستشفى محمد الخامس للاطمئنان على السائحة الألمانية التي تعرضت لمحاولة ذبح وسرقة بالسلاح الأبيض، اليوم الجمعة قرب ملعب طنجة الكبير بالزياتن.

وأفادت مصادر “شمالي” أن سيدة ألمانية تبلغ من العمر 53 سنة نجت من موت محقق، بعد أن حاول شاب عشريني ذبحها مساء اليوم (الجمعة) قرب ملعب طنجة الكبير بالزياتن.

وعاشت  المنطقة حالة “طوارئ” بعد هذه الحادثة التي حاول الشاب العشريني  الاعتداء على السيدة الأجنبية بالسلاح الأبيض خلال محاولة سرقة حقيبتها، وفق المعطيات الأولية للبحث.

في حين قال مصدر طبي،  أن الضحية نزفت كثيرا جراء طعنات في العنق تسببت في جروح خطيرة للسائحة، مما استدعى نقلها لمستشفى محمد الخامس في وضعية خطيرة، في الوقت الذي لاذى المعتدي بالفرار لوجهة غير معروفة.

وفتحت المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة طنجة بحثا قضائيا تحت إشراف النيابة العامة المختصة، زوال اليوم الجمعة، لتوقيف شخص اعتدى جسديا بواسطة السلاح الأبيض على مواطنة ألمانية تناهز من العمر حوالي خمسين سنة.

وأفاد بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني أنه حسب المعلومات الأولية للبحث وكذا إفادات أحد الشهود بمسرح الجريمة، فإن المتورط في هذا الاعتداء يشتبه في كونه على معرفة مسبقة مع الضحية، حيث كان يمكث رفقة أحد معارفه معها في شقة واحدة لمدة ناهزت شهرا تقريبا، قبل أن يدخل معها في عراك بالشارع العام، ويحاول تجريدها من حقيبتها اليدوية، ويعرضها لاعتداء جسدي بواسطة السلاح الأبيض.

وأضاف المصدر أن الأبحاث والتحريات المكثفة تتواصل لتوقيف المشتبه فيه المتورط في هذه القضية، والكشف عن خلفيات ودوافع ارتكابه لهذه الأفعال الإجرامية، وكذا التحقق من إفادات الشاهد حول معرفة المشتبه فيه المسبقة بالضحية وملابسات تعريضها لهذا الاعتداء الجسدي، وذلك في الوقت الذي تم فيه الاحتفاظ بالضحية تحت الحراسة الطبية بالمستشفى من أجل تلقي العلاجات الضرورية.

الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق