سياسة

اتحاد طنجة يستعرض أمام المغرب التطواني ويدك شباكه برباعية نظيفة

أكرم فريق اتحاد طنجة وفادة ضيفه المغرب التطواني، ودك شباكه برباعية نظيفة، في المباراة التي جمعت بينهما مساء السبت، على ملعب طنجة الكبير، لحساب مباريات الذهاب من دور الـ32 من منافسات كأس العرش لكرة القدم.

وتسيد الفريق الأزرق المباراة على مدار دقائقها، واستعرض لاعبوه إمكانياتهم، ليفتتح غاي هيرفي مهرجان الأهداف الطنجاوية في الدقيقة 33 بضربة رأسية داخل المربع، بعدما تلقى تمريرة بالرأس من اللاعب بكر الهلالي، الذي عاد بعدها بخمس دقائق لتسجيل الهدف الثاني.

في الشوط الثاني واصل فارس البوغاز الضغط على الفريق التطواني، ليتمكن المدافع عبد الفتاح بوخريص من إضافة الهدف الثالث في الدقيقة 67 بكرة يسارية زاحفة من داخل المنطقة.

وفي الدقيقة 74 استغل عبد الغني معاوي تقدم مدافعي الفريق التطواني، لينفرد بالحارس، ويودع الكرة بيمناه في يمين الشباك التطوانية مسجلا الهدف الرابع.

ولم يستغل التطوانيون الفرصة الوحيدة التي لاحت لهم لتقليص الفارق عندما احتسب الحكم ضربة جزاء للفريق الاحمر والابيض، غير أنها نفذت عالية فوق المرمى، لتنتهي المباراة على وقع اكتساح طنجاوي برباعية نظيفة، علما أن مباراة العودة ستجري على ملعب سانية الرمل بتطوان الأسبوع المقبل.

اترك تعليقاً

مقالات ذات صلة

لا يمكنك نسخ هذا المحتوى

إغلاق