الحسيمةسلايدر الرئيسيةسياسة

“رئيس جماعة” و”باشا” يرفعان دعوى قضائية ضد كاتب محلي للبيجيدي بإقليم الحسيمة (فيديو)

(الصورة: رئيس جماعة بني بوعياش)

رفع كل من رئيس جماعة بني بوعياش بإقليم الحسيمة عن حزب الأصالة والمعاصرة، وباشا ذات المدينة، دعوتين قضائيتين ضد سعيد القجيري، الكاتب المحلي لحزب العدالة والتنمية ببني بوعياش، بسبب مطالبته للجهات المختصة بفتح تحقيق في وقائع متداولة ورائجة بقوة عند الرأي العام المحلي تتعلق بخروقات واختلالات في التدبير، وذلك عبر تقنية البث المباشر تواصل من خلالها مع الرأي العام المحلي.

وأعلنت الكتابة الإقليمية لحزب العدالة والتنمية بالحسيمة، عن “تضامنها المبدئي واللامشروط مع سعيد القجيري، الذي يقوم بدوره الدستوري والنضالي كمسؤول حزبي وفاعل جمعوي ينبه للإختلالات، ويناضل من أجل حقوق المواطنين ومطالبهم العادلة والمشروعة”، حسب تعبير البيان.

وأكد البيجيدي ثقته في القضاء ودوره في حماية الحقوق والحريات، مطالبا الجهات المختصة بفتح تحقيق جدي ومعمق في المواضيع التي أثارها القجيري، اعتبارا لجسامة الأفعال المرتكبة حالة إثباتها، وللوقوف على الحقيقة بكل ملابساتها وتفاصيلها.

وشدد حزب رئيس الحكومة على أن “الدفاع عن حقوق المواطنين ومطالبهم المشروعة، هو خيار الحزب الذي لا محيد عنه في نضالنا السياسي المؤسساتي لتحقيق دولة الحق والعدالة والكرامة والقانون”.

الوسوم

اترك تعليقاً

مقالات ذات صلة

لا يمكنك نسخ هذا المحتوى

إغلاق