سلايدر الرئيسيةسياسةكوكتيل

المركز الجهوي للاستثمار بالشمال يسوق المجال الترابي لدى الفاعلين الاقتصاديين الوطنيين

أطلق المركز الجهوي للاستثمار بجهة طنجة تطوان الحسيمة، بتعاون مع منظومة الاستثمار الجهوية، مبادرة “ممارسة الأعمال بجهة طنجة تطوان الحسيمة”، والتي تعتبر فعالية تندرج ضمن جهود التسويق الترابي والترويج للمؤهلات التي تزخر بها جهة الشمال في مجال الاستثمار لدى الفاعلين الاقتصاديين الوطنيين.

وأبرز المركز الجهوي للاستثمار، في بيان صحافي، بأن الدار البيضاء تعتبر المحطة الأولى لهذه المبادرة المجتمعية، المقرر عقدها بتاريخ 15 مارس الجاري، حيث سيكون بإمكان المشاركين الاطلاع على فرص الأعمال والاستفسار عن العروض الترابية للاستثمار بالجهة، والاطلاع على كافة التحفيزات وإجراءات المواكبة المقدمة من قبل منظومة الاستثمار الجهوية.

وتابع المصدر نفسه بأن هذا الحدث، الذي سيؤطر أشغاله مسؤولون كبار وفاعلون اقتصاديون على الصعيدين الجهوي والوطني، يكتسي أهمية كبيرة للراغبين في الانفتاح على آفاق جديدة والاستفادة من مؤهلات الجهة، باعتبارها قطبا اقتصاديا ذا تنافسية دولية.

وأبرز المركز الجهوي للاستثمار أن هذه التظاهرة ستعرف مشاركة أكثر من 300 رجل أعمال، وستكون أيضا فرصة ممتازة لعقد اجتماعات أعمال ثنائية بين المهنيين والمستثمرين المهتمين بجهة طنجة-تطوان-الحسيمة التي تزخر بفرص غير محدودة.

خلال هذا اللقاء، سيقدم المركز الجهوي للاستثمار وشركاؤه للمشاركين بطريقة ملموسة وشفافة ومفصلة العرض الترابي للجهة، والموجه نحو الاستثمار، سواء ما يتعلق بالعقار والحوافز والتمويل والدعم والموارد البشرية وتكاليف الإنتاج والبنية التحتية للاستقبال ومنظومات الإنتاج ونمط المعيشة.

اترك تعليقاً

مقالات ذات صلة

لا يمكنك نسخ هذا المحتوى

إغلاق