الفحص أنجرةسلايدر الرئيسيةسياسة

انتخاب امرأة على رأس الكتابة الإقليمية لحزب الاستقلال بالفحص أنجرة

تم يوم الأحد 11 يونيو الجاري؛ انتخاب رفيعة المنصوري (نائبة رئيس مجلس جهة الشمال)؛ كأول امرأة لشغل منصب كاتبة إقليمية لحزب الاستقلال بإقليم الفحص أنجرة، جاء هذا الانتخاب خلال أشغال المؤتمر الإقليمي للحزب.

وحضر فعاليات المؤتمر المنظم بملعب مؤسسة جيل القصر الصغير للتعليم الخصوصي بفرسيوة جماعة القصر الصغير، عدد كبير من الضيوف المهمين، بما في ذلك رؤساء مجالس الجماعات ومنتخبي حزب الاستقلال بإقليم الفحص أنجرة.

واعتبرت القيادة الإقليمية للحزب، أن انتخاب المنصوري خطوة مهمة نحو تعزيز مفهوم المناصفة في الحياة السياسية، حيث تسهم المرأة في تحقيق توازن إيجابي بين جميع فئات المجتمع وتعزيز دورها المحوري في صنع القرارات.

وأكدت القيادة، أن هذه الخطوة التزام حزب الاستقلال بتعزيز مشاركة المرأة في المناصب السياسية العليا وتحقيق المساواة بين الجنسين في الحياة العامة؛ وتنزيل المناصفة الجنسين وتعزيز دور المرأة في المجتمع والحياة السياسية، حيث ستعمل رفيعة المنصوري كاتبة إقليمية لحزب الاستقلال بفحص الأنجرة؛ على تحقيق أهداف الحزب وخدمة الساكنة بالمنطقة.

وتعليقًا على انتخابها، صرحت المنصوري للصحافة قائلة: “أشعر بفخر كبير لتولي هذا المنصب التاريخي، وأعتز بثقة حزب الاستقلال والساكنة التي وضعت ثقتها فينا. سأعمل جاهدة لتعزيز دور المرأة في الحياة السياسية وتحقيق التقدم والازدهار في إقليمنا. نحن نسعى جميعًا لبناء مجتمع يستند إلى المساواة والعدالة.

ةبدأت الجلسة الافتتاحية لأشغال المؤتمر الإقليمي لحزب الاستقلال في الفحص أنجرة يوم الأحد الموافق 11 يونيو الجاري. انعقد المؤتمر في ملعب مؤسسة جيل القصر الصغير للتعليم الخصوصي بفرسيوة جماعة القصر الصغير، وشهد حضور اكثر من 800 مناضلة ومناضل ومن ضيوف المؤتمر ورؤساء مجالس الجماعات، إضافة إلى منتخبي حزب الاستقلال في إقليم الفحص أنجرة.

وتميزت أشغال المؤتمر بحضور تمثيليات من الحزب وقيادات حزبية وطنية، بالإضافة إلى ممثلين من منظمات شبابية حزبية وفعاليات نقابية وحقوقية ومدنية وفنية ورياضية. تهدف هذه الجلسات إلى مناقشة القضايا والتحديات التي يواجهها الحزب في الإقليم ووضع الخطط والاستراتيجيات المستقبلية.

وتم تسليط الضوء في المؤتمر على القضايا السياسية والاجتماعية والاقتصادية التي تؤثر على المنطقة، بالإضافة إلى تعزيز العمل الحزبي وتوحيد الجهود لتحقيق أهداف الحزب وخدمة المجتمع. تم تبادل وجهات النظر والآراء في جو من الحوار البناء، وتم تقديم الاقتراحات والتوصيات لدعم الحزب وتعزيز دوره في تحقيق التنمية المستدامة والرفاهية للمنطقة.

الوسوم

اترك تعليقاً

مقالات ذات صلة

لا يمكنك نسخ هذا المحتوى

إغلاق