طنجة أصيلةملاعب

اتحاد طنجة يرتقي للمركز الثالث بفوزه على مولودية وجدة

نجح فريق اتحاد طنجة في تحقيق فوزه الرابع على التوالي في بطولة هذا الموسم، بعد تحقيقه لفوز ثمين على حساب ضيفه مولودية وجدة، بثلاثة أهداف لهدفين، في مباراة مثيرة شهدها ملعب ابن بطوطة.

اتحاد طنجة الذي دخل اللقاء بحثا عن فوز جديد، يعزز موقعه في سبورة الترتيب، هربا من المراكز المؤدية للقسم الوطني الثاني، تمكن من افتتاح التسجيل مبكرا في الدقيقة السادسة، بعد مرتدة قادها باقتدار الجناح الكونغولي موكوكو من الجهة اليمنى، حيث وضع كرة على طبق من ذهب لزميله المهدي النغمي الذي سجل الهدف الأول لفريقه. ولم يتأخر الفريق الوجدي في الرد على مضيفه اتحاد طنجة، حيث عادل عبد المولى برابح النتيجة لفريقه عن طريق ضربة خطأ جميلة، قبل أن يغادر اللقاء دقائق بعد ذلك متأثرا بالإصابة.

وقبل نهاية الشوط الأول سيتحصل فريقه اتحاد طنجة على ضربة خطأ مباشرة من نقطة بعيدة عن المرمى، سيحولها ببراعة الوافد الجديد على الفريق ستيفي نزامبي في مرمى مولودية وجدة، مسجلا واحدا من أجمل أهداف البطولة الوطنية هذا الموسم. مباشرة بعد بداية الشوط الثاني، سيعادل الوجديون النتيجة، بعد ركنية أخطأ مدافعوا اتحاد طنجة في مراقبة مهاجمي المولودية، لتصل الكرة لتوفيق أجروتن الذي وضعها برأسه في مرمى توفيق أوطاح.

وقبل نهاية المباراة، سيتمكن الفريق الأزرق من تسجيل الهدف الثالث بعد ركنية وصلت للخالقي الذي سددها للمرمى، حيث أكملها مدافع الفريق الوجدي في مرمى فريقه. بهذا الإنتصار، رفع اتحاد طنجة رصيده من النقاط لـ26 نقطة، حيث بات يحتل المركز الثالث بشكل مؤقت، ومعززا حظوظه في اللعب على إحدى البطاقات المؤهلة للمسابقات الإفريقية الموسم المقبل.

مقالات ذات صلة

إغلاق