سياسة

رسميا محمد بوزيدان مرشح حزب المصباح لرئاسة مقاطعة مغوغة

علم موقع شمالي، من مصادر موثوقة أن حزب العدالة والتنمية بمدينة طنجة زكَّى محمد بوزيدان  وصيف محمد البشير العبدلاوي رئيس المجلس الجماعي المنتخب، في لائحة المصباح بمقاطعة مغوغة في انتخابات 04 شتنبر، للترشح لشغل منصب رئيس مقاطعة مغوغة في الولاية الحالية .

 

ووفقا لمصادرنا فإن حزب العدالة والتنمية بطنجة، قد توصَّل رسميا بوصل إيداع الترشيح من عامل طنجة أصيلة، زوال اليوم الخميس، ابتداء من الساعة الثالثة وخمسة عشر دقيقة،  يرشح بموجبه محمد بوزيدان لشغل منصب رئيس مجلس مقاطعة مغوغة.

bozidan

وشغل بوزيدان، منصب نائب أول لرئيس مقاطعة مغوغة في الفترة السابقة عبد العزيز بنعزوز، ويُعد بوزيدان من الكفاءات الشابة التي أنتجتها شبيبة المصباح، إذ يشغل حاليا كاتبا جهويا لشبيبة العدالة والتنمية بجهة طنجة تطوان الحسيمة، وكاتبا محليا لحزب المصباح بمقاطعة مغوغة.

وكما كان متوقعا، توصل حزب العدالة والتنمية  بوصول الإيداع، يرشح من خلالها كلا من محمد خيي لشغل منصب رئيس مقاطعة بني مكادة، وأحمد الغرابي لشغل منصب رئيس مقاطعة السواني، ومحمد أفقير  لشغل منصب رئيس مقاطعة طنجة المدينة، باعتبارهم وكلاء للوائح حزب المصباح في انتخابات 04 شتنبر.

 

 

اترك تعليقاً

مقالات ذات صلة

إغلاق