سلايدر الرئيسيةملاعب

سباق الدراجات: أسامة خافي يتوج بلقب الدورة الثانية من طواف جهة طنجة- تطوان- الحسيمة

توج الدراج أسامة خافي (عصبة جهة كلميم واد نون) بطلا للدورة الثانية من طواف جهة طنجة- تطوان- الحسيمة، المنظم في الفترة من 20 إلى 25 نونبر الجاري تحت شعار ” لنجعل من طواف الشمال عرسا رياضيا بامتياز”، بمشاركة منتخبات العصب الجهوية من مختلف ربوع المملكة، بالإضافة إلى فريقي (الدفاع الفرنسي) و(كلوبل سايكين الهولندي).

وجاء تتويج خافي باللقب بتصدره الترتيب العام حسب النقط، عقب المرحلة السادسة والأخيرة من الطواف التي ربطت ، اليوم الأحد بين مدينتي العرائش وطنجة (85 كلم)، برصيد 129 نقطة ، متقدما على كل من إبراهيم الصباحي من عصبة جهة طنجة- تطوان- الحسيمة(97 ن) وأنور رحمو من عصبة جهة فاس – مكناس ( 91 ن) وعادل العرباوي من عصبة جهة بني ملال- خنيفرة (80 ن) وأشرف الدغمي من عصبة جهة مراكش- آسفي (71 ن).

وبذلك ظل خافي محافظا على القميص الأصفر منذ المرحلة الأولى التي فاز بها وربطت بين الحسيمة وإساكن، فيما فاز كمال المحروك من الفريق القاري ( سيدي علي ستروين أونلوك) بالقميص المنقط بالأحمر بوصفه أفضل متسلق ثم إبراهيم الصباحي بالقميص الأزرق باعتباره أفضل دراج شاب.

وفاز بالمرحلة السادسة والأخيرة بين العرائش وطنجة الدراج أنور رحمو قاطعا مسافة 85 كلم في ظرف 1س و49 د و 34 ث، متفوقا بالسرعة النهائية على إبراهيم الصباحي وأسامة خافي ( نفس التوقيت ).

الفائزون بطواف الشمال في نسخته الثانية:

المرحلة الأولى: الحسيمة -إساكن (أسامة خافي).

المرحلة الثانية: الجبهة – شفشاون (كمال محروك).

المرحلة الثالثة: شفشاون – وزان (إبراهيم الصباحي).

المرحلة الرابعة: وزان -تطوان (كمال شكري).

المرحلة الخامسة: تطوان – العرائش (عادل العرباوي).

المرحلة السادسة: العرائش -طنجة (أنور رحمو).

الوسوم

اترك تعليقاً

مقالات ذات صلة

لا يمكنك نسخ هذا المحتوى

إغلاق