ملاعب الشمال

اتحاد طنجة يفرط في الفوز أمام ضيفه الرجاء البيضاوي

فشل فريق اتحاد طنجة في الحفاظ على تقدمه أمام ضيفه الرجاء البيضاوي، ليكتفي بالتعادل في المباراة المباراة المؤجلة عن الجولة 7 من البطولة الوطنية لكرة القدم.
 
المباراة التي عرفت دقيقة صمت قبل بدايتها، ترحما على مشجعي فارس البوغاز الذين قضوا في حادثة السير المروعة بداية الأسبوع الماضي، والتي خصصت إدارة الفريق مداخيلها لعائلات المشجعين، دخلها فريق اتحاد طنجة بشكل مختلف.
 
وقدم الفريق مع بداية المباراة آداء رائعا، حيث أتيحت له العديد من الفرص السانحة التي كانت تنقصها اللمسة الأخيرة، خصوصا مع تألق محمد فوزير الذي أزعج دفاعات الرجاء من الجهة اليمنى، قبل أن يسود التكافؤ باقي أطوار الشوط الأول، قبل أن يتمكن العميد أسامة غريب من تسجيل الهدف الأول للفريق برأسية قبل لحظات من صافرة حكم اللقاء التي أنهى بها الشوط الأول.
 
الشوط الثاني لم يختلف عن سابقه كثيرا، حيث تبادل الفريقان الهجمات المنظمة بغية إحزار الهدف، واستمرت نتيجة التعادل إلى حدود الدقيقة 79 حين سيتمكن عبد الإله الحافيظي من تعديل النتيجة لفريقه الرجاء، بعد خطأ من دفاع اتحاد طنجة في التغطية.
 
بهذه النتيجة، تموقع فريق اتحاد طنجة في المركز 8 بشكل مؤقت برصيد 8 نقاط، بعد فوزه في مباراة وخسارة في أخرى، وتعادله في خمسة.

مقالات ذات صلة

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

المرجو دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock