سياسة

اتحاد طنجة يفرط في فوز ثمين ويختم مرحلة الذهاب في الرتبة الثالثة

فرط فريق اتحاد طنجة في فوز ثمين كان في متناول يده، عندما انقاد للتعادل في المباراة التي جمعته مساء اليوم الخميس مع فريق الرجاء البيضاوي، في المركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء، بعدما كان متقدما بهدفين نظيفين.

ولعب الاتحاد شوطا متميزا وآخر متواضعا، في المباراة التي حل فيها ضيفا على الفريق الأخضر، برسم الجولة 15 من البطولة الوطنية الاحترافية، حيث تقدم أولا بهدف في الدقيقة 16 برأسية لمدافعة ينيس سيبوفيتش، قبل أن يعزز النتيجة بهدف رائع للاعب المهاري الشاب أحمد حمودان.

وقبل نهاية الشوط الأول تمكن أحمد جحوح من تقليص الفارق لفائدة فريق الرجاء، في الوقت بدل الضائع من الشوط الأول من علامة الجزاء، قبل أن يعود الفريق الأخضر لبسط سيطرته على معظم فترات الجولة الثانية، وهو ما مكنه من إعادة المباراة إلى نقطة التعادل في الدقيقة 77، عبر لاعبه الكونغولي مابيدي، من تسديدة داخل منطقة الجزاء.

وبهاته النتيجة ضيع الفريق الأزرق فرصة الاستفادة الكاملة من تعثر فريقي الوداد والفتح المتصدرين، ليستمر في الرتبة الثالثة بـ26 نقطة، بفارق نقطتين عن المتصدر، ويختتم مرحلة الذهاب كأكبر مفاجآت البطولة الوطنية الاحترافية لهذا الموسم.

الوسوم

اترك تعليقاً

مقالات ذات صلة

لا يمكنك نسخ هذا المحتوى

إغلاق