ملاعب

اتحاد طنجة يخصص مداخيل مباراته مع الرجاء البيضاوي لأسر الضحايا.. ويدعو الجماهير لملئ المدرجات

أعلن المكتب المسير لاتحاد طنجة أن المداخيل الصافية لمباراة فارس البوغاز و الرجاء الرياضي التي سيحتضنها مركب ابن بطوطة يوم الأربعاء القادم، ستخصص لأسر ضحايا الحادث الأليم الذي توفي على إثره ستة من مشجعي اتحاد طنجة.

وقال بلاغ للمكتب المسير، أن كل مكونات الفريق  من مستشهرين و محتضنين و منخرطين، سينخرطون في هذه الحملة باقتنائهم لتذكرة المباراة.

و قرر المكتب المسير للفريق عدم توزيع أي دعوة تخص هذه المواجهة، داعيا كل الجماهير للمشاركة في هذه الحملة و ملئ مدرجات مركب ابن بطوطة.

وسبق أن لقي 6 من مشجعي فريق اتحاد طنجة حتفهم ، بعد تعرضهم لحادثة سير مروعة في الطريق السيار بين العرائش وطنجة، أثناء عودتهم من أكادير، التي احتضنت مباراة فريقهم أمام حسنية أكادير.

الحادثة وحسب مجموعة من المصادر، جاءت بعد توقف اضطراري لسائق سيارة النقل المزدوج التي كانت تقل المشجعين، بسبب الضباب الكثيف، وهو الأمر الذي لم تنتبه له إحدى الشاحنات من الحجم الكبير التي دهست سيارة النقل المزدوج بما فيها من الركاب.

وفارق في حينه 5 أشخاص الحياة، فيما توفي السادس بعد نقله للمستشفى لتلقي الإسعافات، مع وجود مصاب سابع في حالة حرجة ويخضع للإسعافات في العناية المركزة.

الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

المرجو دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock