سياسة

“قاضي البيجيدي” بجهة الشمال يقيل رئيس جماعة حجر النحل من الحزب بسبب اختلالاته

قررت هيئة التحكيم الجهوية  لحزب العدالة والتنمية بجهة طنجة تطوان الحسيمة، التي يرأسها  عبد الله اشبابو “قاضي البيجيدي بجهة الشمال” ، بإقالة رئيس جماعة حجر النحل وعضو مجلس عمالة طنجة أصيلة عبد القادر بنطاهر من الحزب بسبب اختلالاته.

ويأتي قرار الإقالة من الحزب حسب وثيقة الطرد التي توصل شمالي بنسخة منها، بعد تخلف المعني بالأمر عن حضور جلسات الاستماع إليه من قبل أعضاء هيئة التحكيم الجهوية لتفنيد التهم الموجهة إليه من قبل الكتابة الإقليمية لحزب المصباح بطنجة أصيلة بخصوص العديد من الاختلالات المتعلقة بتسييره لجماعة حجر النحل، وكذا بسبب علاقته بالحزب.

وسبق للكتابة الإقليمية لحزب المصباح أن جمدت عضوية بن الطاهر بعد استدعاء المعني للمثول أمام قاضي التحقيق  بتهمة تزوير في محضر رسمي في إطار المتابعة القضائية المفتوحة ضده، وإحالة ملفه على الهيئة الانضباطية الجهوية وعلى لجنة النزاهة والشفافية الوطنية.

وأكد بلاغ الحزب آنذاك، أن القرار اتخذ بعد أن توقفت  الكتابة الإقليمية على  الاختلالات التنظيمية والتدبيرية  لرئيس جماعة حجر النحل عبد القادر بن الطاهر، وبعد الإحاطة بالملف من كافة جوانبه،وحرصا منها على تمثل قيم الحزب في تدبيره للشأن العام.

 

الوسوم

اترك تعليقاً

مقالات ذات صلة

لا يمكنك نسخ هذا المحتوى

إغلاق