سلايدر الرئيسيةطنجة أصيلةكوكتيلمجتمع

طنجة.. جمعية رسالة لتنمية المرأة والتضامن تنظم حفــلا دينيا بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف (صور)

أقامت جمعية رسالة لتنمية المرأة والتضامن بطنجة، حفــلا دينيا بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف والــذي كان متوجـا بحضــور أهل الفضائل والمكارم من طنجة وتطوان ومن خارج البلد، تعبيرا منهم جميعا عن عنايتهم بالذكرى وحبهم لصاحبها عليه الصلاة والسلام.

وحسب بلاغ للجمعية، فقد تخلـل الحفـل البهيج فقـرات وازنة حيث انطلق بقـراءة آيـات بينات مـن الذكر الحكيم، ثــم افتتحت فقراته الفنية بالمديح والسماع والحضرة التطاونية برئاسة قيدومتها للا أم كلثوم الرحموني.

وألقــت رئيسة جمعية رسالة خديجة الدادي كلمــة بالمناسبة تحــدثت فيــها عــن أهداف الحفل ومراميه النبيلة في ترسيخ ثقافة الاجتماع من أجل العمل الخيري التكافلي.

وأوضـحت الدادي، قيمة مد يد الخير والبر لكل الفئات الهشة وخاصة اليتامى. ومن كلماتها:” وإن لكم أيها السادة والسيدات الأثر الكبير في تعزيز عمل جمعية رسالة، فبيدكم ويدنا نبني معا في بلدنا الحبيب صرح الأمان للفئات الهشة، والتي ما فتئ يدعو صاحب الجلالة نصره الله وأيده لأجلها في كل خطاب ملكي إلى مد جسور التكافل والتعاون بين أفراد هذا الوطن الحبيب”.

وعلى هامش الحفل الفني كان لمعرض منتوجات ورشات جمعية رسالة بصمة تعريفية بما تقدمه من تكوين وتعليم وتدريب على القيام بأعمال أساسية اجتماعيا تضمن العيش الكريم للمرأة عامة ولذوات الحاجة والهشاشة بصفة خاصة.

والتفتت الجمعية لقامات تربوية وازنة قدمت ولازالت مشاريع فذة وإبداعات متقنة في ميدان التربية والتعليم فصارت في المدينة مثالا يحتدى، ورمز عطاء صادق يذكره أهل المدينة.

 

الوسوم

اترك تعليقاً

مقالات ذات صلة

لا يمكنك نسخ هذا المحتوى

إغلاق