سياسة

جمعية العون والإغاثة تحوز على شهادة الجودة 9001 ISO

حازت جمعية العون والإغاثة  بطنجة المتخصصة في رعاية اليتامى على شهادة الجودة 9001 ISO نسخة 2015،  وذلك بداية العشر الأواخر من رمضان 1438 الموافق ل 15 يونيو 2017 . 
 
وقال مصطفى البكور رئيس جمعية العون والإغاثة،  أن هذه الشهادة التي حصلت عليها الجمعية هي مناسبة لشكر كل من ساهم في هذا المجهود الكبير الذي امتد لما يقارب ثلات سنوات.
 
وأثنى رئيس الجمعية،  على كل موظفي الجمعية وخاصة مسؤولي الأقسام و  المدير وكذلك الأستاذين الفاضلين أمين المباركي و سعيد القماص،  سائلا الله العظيم أن تساهم هاته الشهادة في تجويد التدبير الداخلي للجمعية و بالمزيد من الإشعاع الخارجي.

وتسعى الجمعية المساهمة في حفظ تماسك واستقرار أسر اليتامى من خلال الرعاية الشاملة التي تعتمد على تفعيل المحيط العائلي والمجتمعي لليتيم وعلى تقديم خدمات التعليم والتكوين والتأهيل والتحسيس والمساعدة الاجتماعية بكل أمانة وشفافية وإتقان.

وتعتبر شهادة الايزو 9000 ISO من عائلة معايير أساسية عالمية ،  حيث تتضمن مجموعة من المعايير ضمن نظام إدارة الجودة. ومقاييس الايزو 9000 ISO تصدرها وتحتفظ بها المنظمة الدولية لتوحيد المقاييس. وتقوم بإدارتها “مصلحة الاعتماد والتصديق” المختصة في البلاد المختلفة. يتم تحديث القواعد المتبعة فيها بحسب المتطلبات التي يتفق عليها دوليا طبقا للتطور التكنولوجي وتطور المعرفة و الخبرة. وهي توجيهات للتطبيق في المؤسسات والشركات بغرض تحسين الجودة.

الوسوم

اترك تعليقاً

مقالات ذات صلة

لا يمكنك نسخ هذا المحتوى

إغلاق