سياسة

المغربي عصام يبهر حكام “ذا فويس” ويزلزل الجمهور بموال أندلسي

لم ينتظر الفنانان عاصي الحلاني ومحمد حماقي أكثر من ثوان قليلة ليضغطا الزر ويلفا كرسيهما لمشاهدة صاحب الصوت الساحر، الذي انطلق بموال أندلسي مبهر على مسرح برنامج “ذا فويس” المتخصص في اكتشاف المواهب الفنية الغنائية، والذي تبثه قناة MBC ويحظى بمتابعة واسعة في الوطن العربي.

صاحب الصوت الذهبي الذي جعل جمهور القاعة الضخمة يتفاعل بشكل قوي، لم يكن سوى الشاب المغربي عصام سرحان، ابن مدينة القصر الكبير، الذي صدحت حنجرته بموال أندلسي داعب الإحساس الفني لأعضاء لجنة التحكيم، لتنضم الفنانة إليسا بعد ثوان قليلة إلى زميليها في إدارة الكرسي بعد الضغط على الزر، قبل أن تلتحق بهم المغنية أحلام بعد لحظات.

عصام أمتع اللجنة والحضور بأدائه القوي والمميز لأغنية “لما بدا منك القبول” للفنان الراحل عبد القادر شقارة، مع توزيع حديث، سمح للفنان الشاب بإبراز خامته الصوتية الفريدة، والتي أجبرت الفنان حماقي على الوقوف منذ اللحظة الأولى للاستمتاع بالأداء المميز، فيما عبر باقي أعضاء اللجنة عن إعجابهم كل على طريقته.

وحاول الفنانون الأربعة استمالة عصام إلى فريقه، من خلال دعوته لأداء أغنية “ديو” مشتركة معهم، قبل أن يستقر به الاختيار أخيرا على الانضمام إلى فريق الفنان محمد حماقي.

مقالات ذات صلة

لا يمكنك نسخ هذا المحتوى

إغلاق