سلايدر الرئيسيةسياسةطنجة أصيلة

“الحمامي ينسحب من دورة مجلس مقاطعة بني مكادة”.. مستشارو المعارضة والأغلبية يطيحون بالدورة للمرة الثالثة ويقررون في نقاطها

فقد محمد الحمامي، رئيس مجلس مقاطعة بني مكادة بطنجة، التحكم في تسيير مآل التصويت في دورات المجلس بعد تقرير الأغلبية الجديدة لبني مكادة في جميع النقاط المدرجة بالدورة الثالثة لشهر يناير 2024.

وصادقت الأغلبية الجديدة التي تتكون من أحزاب التجمع الوطني للأحرار والأصالة والمعاصرة والعدالة والتنمية والاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية والاتحاد الدستوري ، (صادقت) يومه الأربعاء 17 يناير 2024، على تأجيل النقاط المدرجة بالدورة التي اقترحها الحمامي لمدارستها، مع رفض نقطة مآل بعض المتلمسات المرفوعة للمجلس الجماعي لطنجة.

وعرفت الدورة الثالثة للمجلس التي انعقدت بمن حضر، بعد فشل الحمامي في جمع أغلبيته في الدورات السابقة، (عرفت) نقاشا حادا بين جل أعضاء مجلس مقاطعة بني مكادة ونواب الرئيس، الذين انتقدوا تدبير الحمامي للمقاطعة.

وسلط جل مستشاري المقاطعة، النقاط حول خروقات الحمامي من صفقات عمومية ورخص انفرادية وشواهد إدارية، وغيرها من النقاط التي سجلها رئيس الدائرة الحضرية لبني مكادة بالحرف والكلمة لتصل لوالي جهة طنجة تطوان الحسيمة والجهات المعنية.

في حين دافع الحمامي، على حصيلته في تدبير مجلس مقاطعة بني مكادة، محاولا التنصل من الاتهامات الموجهة له من مستشاري المجلس.

وانسحب رئيس مجلس مقاطعة بني مكادة، من أشغال الدورة العادية لشهر يناير بعد غياب فشله في الحفاظ على الأغلبية التي ستصوت على نقاط جدول الأعمال التي اقترحها على المجلس.

الوسوم

اترك تعليقاً

مقالات ذات صلة

لا يمكنك نسخ هذا المحتوى

إغلاق