أمـانـديس طنجــة توزع محافظ وأدوات مدرسية لفائدة 1000 طفلة وطفل بإقليم طنجة – أصيلة

بمناسبة الدخول المدرسي للموسم الدراسي 2018 – 2019، قامت أمانديس طنجة  بمساعدة 1000 طفلة وطفل من المحتاجين بعمالة طنجة أصيلة، وتنظم حفلاً  لتوزيع المحافظ و الأدوات المدرسية.

و قد حضر هذا الحفل كل من  عبد الاله الفيزازي رئيس مصلحة الشؤون التربوية بمديرية طنجة- أصيلة، و عزيز بلحاج مدير الدراسات والأشغال بأمانديس، بالإضافة إلى عينة من التلاميذ المستفيدين مصحوبين بأولياء أمورهم وعدد من الأطر التربوية والإدارية، وعدد من مسؤولي وأطر أمانديس طنجة.

وتأتي هذه المبادرة حسب مسؤولي الشركة، في إطار التزام أمانديس بالتضامن والمساهمة في العمل الاجتماعي  وبصفتها مقاولة مواطنة تعمل على خدمة ساكنة مدينتي طنجة وأصيلة، تشارك أمانديس طنجة في هذه البادرة النبيلة والتي تندرج في إطار التنمية البشرية التي تتم تحت رعاية الملك محمد السادس.

وأضاف المصدر ذاته، أن المبادرة تأتي كذلك من أجل تشجيع الأطفال على الاستمرار في متابعة دراستهم  وكذا التنويه بالمجهودات المبذولة طيلة السنة الدراسية.

وأشارت الشركة في بلاغ توصل “شمالي” بنسخة منه، أن هذه البادرة تتمثل في منح محفظات  تحتوي على اللوازم المدرسية لفائدة 1000 طفل وطفلة ينحدرون من أسر معوزة، خاصة من الأحياء الهامشية والمناطق القروية.

ويعبر مسؤولي أمانديس طنجة عن فخرهم بمواكبتهم للأنشطة الاجتماعية والثقافية،  مؤكدين على أنهم مواطنة تعمل على خدمة ساكنة إقليم طنجة- أصيلة.