اتحاد طنجة يتفوق على الرجاء في سباق الحصول على محمد فوزير

كانت الساعات الأخيرة مثيرة في مسلسل عملية إعادة محمد فوزير المحترف بالنصر السعودي للدوري المغربي، بعد أن حسم فريق اتحاد طنجة الصراع الذي خاضه مع نظيره الرجاء البيضاوي للتعاقد مع اللاعب لصالحه.
 
وحسب مصدر مسؤول من داخل فريق اتحاد طنجة، فقد نجح الفريق الطنجي في التفوق على الرجاء البيضاوي، والإقتراب من الحصول على التوقيع الرسمي للاعب، إذ من المنتظر أن يحل اللاعب مساء اليوم الثلاثاء بمدينة طنجة من أجل مناقشة بقية التفاصيل مع إدارة الفريق قبل التوقيع الرسمي.
 
الصفقة التي تعتبر الأقوى لفريق اتحاد طنجة في الميركاتو الحالي، ستكلفه بين 250 مليون سنتيم إلى 300 مليون، حيث ستكون بنظام الإعارة، لموسم واحد فقط، وستشكل إضافة بارزة للخط الهجومي للفريق الطنجي، الطامح للحفاظ على لقب البطولة الوطنية، والمنافسة بقوة ضمن بطولة دوري أبطال إفريقيا التي يشارك بها الفريق للمرة الأولى.
 
يشار إلى أن فوزير قدم مستويات رفيعة رفقة فريقه السابق الفتح الرباطي، خلال الموسم الرياضي 2016/2017، وهو الأمر الذي أقنع إدارة فريق النصر الذي تمكن من استقطاب اللاعب، الذي ابره الجمهور السعودي بمستواه، قبل أن تقرر إدارة الفريق السعودي وضع اللاعب على قائمة المغادرين بعد استقطاب مجموعة من الأسماء في المراكز الهجومية، أبرزها نور الدين امرابط وعبد الرزاق حمد الله والنيجيري أحمد موسى.