سلايدر الرئيسيةمجتمع

الصلح ينهي الخلاف بين سائق الطاكسي في قضية ضرب زبونته بمدينة طنجة

قررت أسرة المرأة المعنفة من طرف سائق طاكسي بمدينة طنجة، التنازل عن الشكاية و الصلح بواقعة التي أثارت ضجة بربوع المملكة، بعد لقاء جمع أسرة سائق الطاكسي وأسرة زبونته.

وسبق أن تمكنت عناصر الشرطة بمنطقة أمن طنجة المدينة ، صباح يوم السبت 13 أبريل الجاري، من توقيف سائق سيارة أجرة يشتبه في تورطه في قضية تتعلق بالضرب و العنف في حق راكبة .

وكان المشتبه فيه الذي يعمل على متن سيارة أجرة قد نقل سيدة من أحد أحياء مدينة طنجة إلى وسط المدينة ، في الساعة الأولى من صباح يومه السبت ، قبل أن يتطور شجار لفظي بين الطرفين إلى تعريض السائق للراكبة لعنف جسدي عرّض سلامتها للخطر لتتدخل مصالح الدائرة الأمنية المداومة .

وأسفرت الأبحاث والتحريات المنجزة في هذه القضية، التي شكلت موضوع فيديو تداولته عدد من المنابر الإعلامية و الإخبارية ، عن الاحتفاظ بسائق الطاكسي تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث القضائي الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع ظروف وملابسات هذه القضية.

يشار إلى أن المرصد الوطني للنقل و حقوق السائق المهني بجهة طنجة تطوان الحسيمة بقطاع سيارة الأجرة، أشرفوا على مساعي من أجل الصلح بين الطرفين.

وعقد المرصد، مع السيدة وأسرتها وأبدت استعدداها للتنازل في بادرة تبين أن الأمر وكما صرحنا سابقا لا يغدو سوى سوء تفاهم تطور إلى شجار، حيث من المرتقب أن يتم إطلاق سراحه في الساعات القادمة، حسب تعبير المرصد.

 

الوسوم

اترك تعليقاً

مقالات ذات صلة

لا يمكنك نسخ هذا المحتوى

إغلاق