سلايدر الرئيسيةطنجة أصيلةمجتمع

ولاية أمن طنجة تفتح قاعة للقيادة والتنسيق لتعزيز مكافحة الجريمة

اعطت ولاية أمن طنجة صباح اليوم الثلاثاء فاتح أكتوبر، الانطلاقة الرسمية للعمل بقاعة القيادة والتنسيق وشرطة النجدة بمدينة طنجة، في إطار إحداث فرق للشرطة تعمل على مكافحة الجريمة وتعزيز الجهود للحد منها.

وتتكون هذه الفرق من 8 سيارات 32 دراجة ناريةً و 15 دراجة عادية ، و تتشكل من 179 موظف أمني موزعة على 04 فرق تغطي كل التراب الأمني لمدينة طنجة.

وفي كلمته اعتبر والي أمن طنجة أوعلا أولحتيت، أن هذه القاعة تعد أكبر من كونها قاعة لاستقبال مكالمات المواطنين، فهي عبارة عن منظومة متكاملة للخذمات الأمنية، تستقبل مكالمات المواطنين عبر أكثر من خط، والوصول الآني لمكان التدخل أو مسرح الجريمة من خلال نظام كاميرات المراقبة، وذلك قبل الوصول الفعلي لدورات الشرطة المحمولة.

وحسب المسؤول الأمني، فإن من أهم مميزات هذه القاعة، أنها تتضمن هيلكة متكاملة تتمثل في وجود فريق لاستقبال وتلقي طلبات النجدة الصادرة عن المواطنين، وفريق خاص باستقبال المكالمات السلكية واللاسلكية، وفريق مكلف بالتنقيط في قواعد البيانات الوطنية والدولية، فريق مكلف بالمراقبة بواسطة الكاميرات، على أن يكون لهذه الفرق مع الدوريات المحمولة لشرطة النجدة.

الوسوم

مقالات ذات صلة

لا يمكنك نسخ هذا المحتوى

إغلاق