جمعية الطيب الادريسي بتطوان تحتفل ب100 يتيم(ة)

بمناسبة عيد العرش المجيد نظمت جمعية الطيب الادريسي حفلا على شرف 100 يتيم من 12 جهة بالمملكة ، حيث تخللت فقرات الحفل  تكريم التلاميذ المتفوقين و توزيع هدايا متمثلة في حقائب مدرسية و لوازم مدرسية والاحتفال كذلك بالتلميذات اليتامى وفق الطقوس و التقاليد التطوانية المتمثلة في لباس العروس التطوانية العريقة و الحناء و تزيينهم بالحلي و الاكسسوارات و مواد التجميل التطوانية .

و قد عرف هذا الحفل حضور الفنانة المتألقة آمال عبد القادر و فقرات فكاهية من طرف حسن و محسن ، و تزامن الحفل مع ملتقى الطيب الادريسي الثاني و الذي حضره ثلة من الشخصيات البارزة في المجتمع المدني على الصعيد الوطني و الدولي.

وأكدت رئيسة الجمعية، أن أبواب المكتب ستظل مفتوحة لكل من طرقه ولن تقف الجمعية مع هذا النشاط  فقط، معبرة عن رغبة المكتب في الاستمرار بمساندة الاطفال اليتامى و مواكبة مسارهم الدراسي حيث ما رحلوا و ارتحلوا، متمنية في الآن ذاته أن تزيد جمعية الطيب الادريسي على هذا المنوال و أن تظل متميزة بأنشطتها الهادفة و النبيلة.

و يعد هذا النشاط من ضمن الانشطة التي أشرفت الجمعية على تنظيمها و وعد مكتب الجمعية على أن يظل على هذا المنوال و أن يكون سندا دائما لجميع الفئات الهشة و المهملة.

يشار إلى أن الحفل أقيم  تحت اشراف جمعية الطيب الادريسي التي تقودها الاستاذة الرئيسة لالة فاطمة الزهرة الشلاف و الملقبة بأم اليتيم و صاحبة النوايا الحسنة و التي افتتحت هذا الحفل بكلمات مؤثرة و معبرة.