سياسة

انفراد:السلطات المحلية ببني مكادة تهدم منزلين تابعين ل”مقدم” وتوقفه عن ممارسة نشاطه المهني

قامت السلطات المحلية التابعة للملحقة 24 التابعة لمقاطعة بني مكادة،  يوم السبت 22 ماي 2015 على الساعة الخامسة صباحا ، من هدم منزلين تابعين لعون سلطة (مقدم) بحي المصورية بجوار ملعب المرس أشناد.

وحسب مصادر خاصة لشمالي، فإن عون السلطة  المسمى ع.ش قام بالاستيلاء على هذه البقعة الأرضية التي تتواجد بالمنطقة المذكورة سابقا و التابعة للأراضي الجماعية بعد أن قامت السلطة خلال الأعوام السابقة من هدم منزل لشخص اخر قام بالبناء في هذه البقعة.

وأكدت نفس المصادر، أن هذا الهدم جاء بعد مطالبات للساكنة بهذه المنطقة بعد التجاوزات التي قام هذا العون، مضيفا أن المعني بالأمر موقوف حاليا عن مزوالة نشاطه داخل الملحقة الإدارية بسبب الخروقات التي يقوم بها داخل هذه الملحقة وكذا بسبب هذين المنزلين اللذين تم هدمهما.

وقالت ذات المصادر، أن المقدم الذي لم يمر سوى خمس سنوات على مهنته في السلطة، له شركاء  يساعدنوه ، وسبق له ان استولى على قطعة ارضية بظهر احجام بالمرس أشناد وشيد فوقها منزلا من ثلاث واجهات وله منزل في بني سعيد يقطن فيه من ثلاث طوابق كما سبق له ان استولى على قطع ارضية في حي بن كيران المعروف بحي ( الزايدي) وشيد فوقهم منازل من طابق واحد، مما يطرح عدة تساؤلات حول مصدر كل هذه العقارات التي يمتلكها هذا الشخص وهو من عائلة فقيرة.

 

الوسوم

اترك تعليقاً

مقالات ذات صلة

لا يمكنك نسخ هذا المحتوى

إغلاق