طنجة أصيلة

بعد الهدنة مع الوالي.. فريق العبدلاوي يلتئم في تربص جديد استعدادا لنزال دورة فبراير !

بعد الهدنة بين الوالي اليعقوبي وعمدة مدينة طنجة على إثر عدم تفاهم حول ميزانية 2019، عقد فريق العدالة والتنمية  بالمجلس الجماعي، يوما دراسيا أمس الأحد 3 فبراير 2019، لتقييم الفترة السابقة من عمل المجلس و استشراف المرحلة المقبلة، وذلك استعداد لنزال دورة فبراير يوم الخميس القادم.

وقال محمد بوزيدان، رئيس فريق البيجيدي بمجلس طنجة، في تصريح خاص ل”شمالي”، أن اللقاء افتتحه رئيس المجلس الجماعي البشير العبدلاوي أبرز فيه إنجازات وإكراهات نصف الولاية من عمل المجلس الجماعي، مؤكدا إلى أن الفريق أوصى بالمزيد من التكتل والتواصل و العمل المستمر لتلبية حاجيات المواطنين.

وأضاف بوزيدان، أن اللقاء عرف كذلك تقديم فريق العدالة والتنمية لأرضية حول “الرؤية الاستشرافية للمرحلة المقبلة”، في حين ركز الكاتب الإقليمي للحزب أحمد بروحو في عرضه حول واقع وآفاق البيجيدي بإقليم طنجة أصيلة، مشيرا إلى أن الفريق اقترح مجموعة من النقاط لتطوير عمل الجماعة.

يشار إلى  المجلس الجماعي دعا للدورة العادية، يوم الخميس القادم، لمدارسة والمصادقة على مجموعة من النقاط أبرزها المصادقة على بيع المنتوج الغابوي لغابة رأس اسبارتيل، والمصادقة على تحديد الطرق العامة وتسمية الأزقة والشوارع بمقاطعات طنجة،  والمصادقة على اقتناء جزء من الرسم العقاري ضمن الوعاء العقاري للمطرح العمومي، والمصادقة على استخراج قطعة أرضية غير محفظةلتفويتها للغير.


مقالات ذات صلة

لا يمكنك نسخ هذا المحتوى

إغلاق