سياسة

جماهير طنجة بحاجة إلى 35 ألف دولار لمتابعة فريقها فى أول حضور إفريقي

طلب مسؤولوا فريق الجمارك من النيجر مبلغ 35 ألف دولار، من قناة الرياضية المغربية قصد النقل المباشر لمباراته المزمع تنظيمها يوم الجمعة المقبل بالعاصمة نيامي، أمام فريق إتحاد طنجة لكرة القدم، ضمن ذهاب الدور الأول من كأس الكونفيديرالية الإفريقية.

و دخل مسؤولوا فريق إتحاد طنجة، في مفاوضات مع مسؤولي قناة الرياضية من أجل إيجاد صيغة مناسبة، لنقل المباراة مباشرة من نيامي، و يواجه جماهير الفريق الأزرق، إمكانية عدم متابعة فريقهم في أول حضور قاري في تاريخه، في حالة عدم تمكن قناة الرياضية من أداء المبلغ المطلوب.

و يلعب فريق البوغاز أول مبارياته في البطولة الإفريقية يوم الجمعة 10 فبراير، في مدينة نيامي النيجرية، فيما حددت لجنة الكاف المشرفة على برمجة المباريات، تواريخ  17 و18 و19 من نفس الشهر، لإجراء مباريات إياب الدور التمهيدي لكأس الكاف.

جدير بالذكر أن فريق إتحاد طنجة عرف وصوله الأول للمسابقة القارية، بفضل إحتلاله المرتبة الثالثة في سبورة ترتيب بطولة المغرب الاحترافية الموسم الماضي، فيما يعد فريق المغرب الفاسي هو الممثل الثاني للمغرب في المسابقة بعد فوزه بكأس العرش، و يستقبل فريق المغرب الفاسي في أول مباراة له يوم السبت 11 فبراير، فريق رونيسانس إيغلون برازافيل من دولة الكونغو بمدينة فاس.

اترك تعليقاً

مقالات ذات صلة

لا يمكنك نسخ هذا المحتوى

إغلاق