سياسة

مهرجان ليالي رمضان بشفشاون يختتم فعاليته بمشاركة مكثفة لمواهب وساكنة المدينة

مهرجان ليالي رمضان بشفشاون يختتم فعاليته بمشاركة مكثفة لمواهب وساكنة المدينةبمشاركة مكثفة لمواهب وساكنة المدينة، نظمت جماعة شفشاون بتنسيق مع مختلف فعاليات المجتمع المدني وعلى مدى شهر كامل، مهرجان ليالي رمضان للطفولة والشباب في نسخته الثامنة وذلك بخشبة الساحة الكبرى بمجمع محمد السادس للثقافة والفنون والرياضة.

وقال محمد السفياني رئيس المجلس الجماعي لشمالي ، أن برنامج  المهرجان تضمن أمسيات وفقرات فنية وتربوية وترفيهية، ولوحات مسرحية تعبيرية وفقرات متنوعة، من خلالها عبر اطفال و شباب المدينة عن كفاءتهم الفكرية والذاتية، منهم من أحب الحركات التعبيرية فأبدع ومنهم من أحب الانغماس في روح التصوف فكانت الحضرة الشفشونية حاضرة هائجة ومنهم من أحب المسرح فكان سببا في الضحك.

واضاف رئيس المجلس، أن المهرجان الرمضاني المتميز الذي دام طيلة هذا الشهر الكريم عرف إقبالا كبيرا من طرف الجمهور المتتبع لفعاليات المهرجان وزوار المدينة، حيث يأتي هذا المهرجان ليتوج مرحلة مهمة قطعتها الجماعة في عملها الدؤوب مع الأطفال والشباب لتمكينهم من تقديم كل ما يخالجهم وليعبروا عنه بكل حرية وبشكل حضاري.

99
ويهدف هذا المهرجان حسب السفياني إلى المساهمة في الحركة الفنية والسوسيوثقافية بالمدينة وتعزيز موقعها وإشعاعها المحلي ودعم الإدماج السوسيو تربوي للشباب والأطفال من خلال اتاحة الفرصة لهم لتقديم ابداعاتهم وافكارهم امام الجمهور.

الوسوم

اترك تعليقاً

مقالات ذات صلة

إغلاق